elandleeb
    elandleeb
     
.
الحلم :
أنا متزوجة وشفت في الحلم شقيق زوجي راجع من السفروهو دكتور أسنان ومع أنه مش دكتور وهو متوفى وأبوه كان عندي في البيت وهو متوفى أصلا وأنا كنت باكنس  ورشيت الماء.
التفسير:
يشير هذا الحلم إلى نوع من أنواع الذكرى العابرة التي تزور الإنسان وتصحبه في رحلة لتذكر الغائبين من زمن ربما من كلمة ألقاها زوجك، أو صورة رأيتها من فترة، أو أي حدث، اختزنه عقلك، ثم استغله وقت النوم لعرض هذه المشاهد أمامك، أما موضوع كونه طبيباً رغم أن هذا ليس حقيقيا، فنحن نميل في أحلامنا لتعظيم موتانا وإضفاء صفات العظمة والوجاهة عليهم، وكأن الموت قد نقاهم من النقائص ونسب إليهم كل جميل وعظيم ورائع.
الحلم :
حلمت إني أقدم لعريس كان متقدما لأختي وهو يسألني على الطعام الذي لدينا وأنا أقول له لدينا أرز أبيض وقلقاس فرفض القلقاس فقدمت له أرزا واتصلت بمحل وطلبت له سمكة مقلية فقدمتها له فأكل منها نصفها.
التفسير:
يشير هذا الحلم إلى رغبتك المشروعة في الحب والزواج مثل كل البنات، خاصة والعرسان يتنافسون على التقدم لأختك، ولكنه أيضاَ يشير لبعض الغيرة التي تسكن نفسك من قلة من يتقدمون إليك، أو عدم مناسبتهم لما تطلبين وتتمنين في نفس الوقت الذي تعتقدين أنك ربما أحلى من أختك، أو تستحقين أفضل مما تستحق هي ومن ثم فأنت على استعداد لفعل أي شيء من أجل أن تنالي من تعتقدين أنه مناسب لك بصرف النظر عن أية اعتبارات أخرى.
الحلم :
أنا زرت مقبرة وفتحتها لقيت جثث وقفلتها تاني من هول الموقف وخرجت وغسلت نصفي السفلي بالماء.
التفسير:
يشير هذا الحلم إلى خوفك الطبيعي والتقليدي من الفراق، الذي يمثل الموت أحد أقوى أسبابه بالطبع، وخوفك كذلك من المجهول والوحدة، واحتياجك المستمر للآخرين، وللصحبة الآدمية.
 
الحلم :
أنا متزوجة وأنا في الحلم قابلتني حماتي في المنام وهي متوفاة تعطيني ذهبا فما تفسير هذا الحلم؟
التفسير:
يشير هذا الحلم إلى حسن العلاقات التي كانت بينك وبين حماتك ـ يرحمها الله ـ والعشرة الطيبة التي جمعت بينكما، وأمنيات كل طرف للآخر بالخير والتوفيق، كما أنه يشير من ناحية أخرى إلى توصيتها لك بالحفاظ على ابنتها، فهي قطعة الذهب التي تركتها لك، ترعاها وتحافظ عليها وتنتفع من صلاحها وخيرها بالحلال والمعروف والمودة والرحمة.
الحلم :
شفت حلم أنا وزوجي راكبين في سيارتنا وقابلنا سيارة نقل كبيرة وبجوارها طريق ضيق وصمم زوجي المرور من هذا الطريق الضيق فقلت لزوجي نزلني من السيارة فنزلت وتركته وأخذ هو يقود السيارة فاصطدم بالسيارة النقل فخبطت راسه في زجاج السيارة ولم يصب بأي ضرر غير هذا فما تفسير الحلم نرجو من سيادتكم سرعة الرد.
التفسير:
يشير هذا الحلم إلى عدة أشياء، منها عدم الائتلاف التام بينك وبين زوجك، وعدم القدرة على التواصل الفكري في كل مجالات الحياة واتخاذ القرارات معاً، ومنها الفردية في إدارة دفة الأمور، وأيضاً: عدم قدرتك على الوقوف إلى جواره دائماً وتحمل شطحاته، وتفضيلك السلامة على المغامرة، والنجاة على المجازفة، ولكن ستر الله وتوفيقه معكم حتى اللحظة ولم يتخل عنكم بعد.
الحلم :